adplus-dvertising

إصابة جديدة تلحق بنجم ريال مدريد

ريم السبيعي
أخبار رياضية
ريم السبيعي14 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 2:53 مساءً
إصابة جديدة تلحق بنجم ريال مدريد

يبدو أن اللاعب الويلزي في ريال مدريد سيكون هذا الموسم الأسوء له مع ريال مدريد منذ إنضمامه، وذلك بعد تعرض اللاعب للعديد من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة التي ترتب عليها حرمانه من المشاركة في العديد من المباريات، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير إعلامية عديدة الحديث عن تعرض جناح ريال مدريد بيل إلى الإصابة خلال مباراة فريقة أمام بايرن ميونخ على ارضية ملعب “أليانز أرينا” والتي إنتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

وعملت العديد من التقارير الإعلامية بالحديث عن إن اللاعب والويلزي تعرض لإصابة الأمر الذي سيتم العمل على إجراء العديد من الفحوصات الطبية للاعب وذلك من أجل تحديد حجم الإصابة العضلية التي لحقت به، الامر الذي سيترتب عليه عدم مشاركة اللاعب أمام فريق سبورتينغ خيخون من الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الأسباني.

بالإضافة إلى ذلك فقد اشارت تقارير عديدة للحديث بإن اللاعب الويلزي قد تمتد إصابته إلى ما بعد مباراة الأياب لبايرن ميونخ ضمن دوري ابطال أوروبا، الأمر الذي سيترتب عليه قيام المدرب الفرنسي زيدان بالدفع بالعديد من البدلاء خشية التعرض لاصابات جديدة أمام خيخون.

ومن الجدير ذكره بإن بيل شارك في المباراة أمام بايرن ميونخ منذ البداية قبل أن يخرج بعد مرور 13 دقيقة على بداية الشوط الثاني، ويحل بدلا منه اللاعب الشاب ماركو أسينسيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.