adplus-dvertising

مُتسلحًا بمعنويات لاعبيه.. الريدز ضيفًا على النسور للحفاظ على الصدارة

ahmed
أخبار رياضية
ahmed19 ديسمبر 2020آخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 1:47 مساءً
مُتسلحًا بمعنويات لاعبيه.. الريدز ضيفًا على النسور للحفاظ على الصدارة

يستضيف ملعب سيلهرست بارك عصر اليوم السبت اللقاء الذي يجمع كريستال بالاس صاحب الأرض ضد منافسه ليفربول، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، وينقل اللقاء على قناة بي إن سبورت الثانية بصوت الجزائري حفيظ دراجي.

يخوض كريستال بالاس اللقاء الصعي على أرضية ملعبه، باحثًا عن نتيجة إيجابية أمام متصدر الترتيب وحامل اللقب، وكان فريق النسور قد فشل في تحقيق الفوز في الجولتين السابقتين، فقد خيم التعادل الإيجابي على مباراته أمام ويست هام الأ بعاء الماضي.

على الجانب الأخر فريق ليفربول القادم من فوز مثير وصعب في الدقائق الأخيرة، على منافسه اللندني توتنهام في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ويأمل الريدز في الحفاظ على الرتم المرتفع في المباريات الأخيرة، من أجل الحفاظ على الصدارة والابتعاد عن ضغط السبيرز.

يحتل الحمر صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة، وياتي خلفه السبيرز برصيد 25 نقطة، وأمام الأخير مواجهة صعبة ضد ليستر سيتي الباحث عن المجد مرة أخرى والمنافس الشرس على المراكز الأولى هذا الموسم.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد كريستال بالاس

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: ماتيب، فابينيو، روبرتسون، أرنولد.
  • خط الوسط: هندرسون، جونز، فينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.