adplus-dvertising

إبراهيموفيتش يؤكد إنتقادات مورينيو للاعبون مانشيستر يونايتد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 1:40 مساءً
إبراهيموفيتش يؤكد إنتقادات مورينيو للاعبون مانشيستر يونايتد

قام المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو بتوجيه العديد من الإنتقادات للاعبون الفريق بعد مباراتهم أمام أندرلخت البلجيكي ضمن بطولة الدوري الأوربي، وفي هذا السياق فقد قام اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش بالإعتراف بسوء الاداء الذي يقدمه خلال المباراة وانه كان يشعر بالإرهاق، الامر الذي ترتب عليه ظهورة بشكل السئ خلال المباراة التي اقيمت خلال الخميس الماضي.

وترتب على هذه المباراة أنتهائها بالتعادل الإيجابي بين فريق مانشيستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي، خلال المباراة التي جمعت بينهم في الدور الربع النهائي من الدوري الأوروبي، ولقد صرح إبراهيموفيتش بإنه لم يكون على مايرام خلال المباراة، لكوني كانت أشعر ببعض التعب، مؤكد على صحة ما قام مورينيو بتوجيهها للاعبون من إنتقادات.

وتابع القول إن الأرهاق الذي اصابه لن يكون عذر، لكون إنه كان علينا بالعمل على تقديم الأداء الجيد وتحقيق أفضل مما قدمناه خلال المباراة، وأنني هنا اتحدث عن نفسي فقط، ولم يتبقي سوى شهر على نهاية الموسم، لكوننا مازلنا نحاول خلال الدوري الأوروبي وكذلك البريمييرليج الذي سنعمل على القتال في كلا الجبهتين.

أما بالنسبة للمواجهة التي تجمع فريقه أمام تشيلسي فقد تحدث اللاعب السويدي عن إن مبارتهم ستكون قوية لكون إن تشيلسي يمتلك أفضل اللاعبون، الأمر الذي ترتب عليه تصدر الترتيب بالإضافة إلى كونهم يلعبون مباراة وحيدة في الأسبوع، ومع نهاية الموسم سنكون قد لعبنا مباريات أكثر منهم، لكونهم خرجوا من بطولات الأوروبية بالإضافة إلى خروجهم من بطولة كأس الرابطة بشكل مبكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.