adplus-dvertising

كلوب يتوقع حصد العديد من الالقاب مع ليفربول

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج17 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 9:24 مساءً
كلوب يتوقع حصد العديد من الالقاب مع ليفربول

يبدو أن المدرب الألماني يريد أن يكون تدريب ليفربول هي أخر المحطات الرياضية في مشواره التدريبي، وذلك جاء بناء على تلميحات قام يورغن كلوب بالحديث عنها خلال أحد اللقاءات الصحفية، بإنه يرغب أن يكون تدريب فريق ليفربول النهائي، قبل الاعتزال التدريب بشكل نهائي.

وبناء على ذلك يبلغ المدرب الألماني 49 عاماً، حيث أنه بدأ التدريب مع فريق ماينز الألماني في عام 2001 ثم أنتقل إلى تدريب نادي بوروسيا دورتموند عام 2008، ولقد تمكن من العمل على تحقيق لقبين للدوري، وبعد ذلك قام بالإنتقال إلى نادي ليفربول من أجل القيام بتدريبهم في عام 2015.

وتابع الحديث خلال تصريحات لموقع “Sport1” الألماني، قام بالقول إنه بمجرد إنتهاء الفترة التدريبية الخاصة به فلن يكون بعدها مسؤول عن تدريب عشرة أندية مختلفة في العالم، واضاف أنه من السهل القيام بذلك لكون ان ما يقوم به يعتبر مشروع طويل الامد، ولا يمكن العمل على القيام بترك النادي بشكل مفاجئ، لأن هذا الامر يعتبر مستبعد بشكل كامل بالنسبة له.

ويرغب المدرب الألماني بالحصول على لقب الدوري الأنجليزي مع ليفربول لمرة واحدة على الأقل قبل نهاية عقده خلال عام 2022، ولقد توقع كلوب أن يتمكن من تحقيق أحد الالقاب مع نادي ليفربول قبل نهاية عقده، وتابع القول أن الأمر ليس جيد إذا لم يحقق اي القاب خلال هذه الفترة، إلا ان الكثير يتوقع تحقيق العديد من الإلقاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.