adplus-dvertising

توتنهام يقدم عرض جديد لنجمه بهدف حمايته من أطماع ريال مدريد

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 1:19 مساءً
توتنهام يقدم عرض جديد لنجمه بهدف حمايته من أطماع ريال مدريد

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد العمل على تعزيز صفوف فريقه وخصوصا في خط الهجوم، وذلك بعد الضعف الهجومي الذي يقدمه الثلاثي بالإضافة إلى الإصابة التي تلحق بجناح ريال مدريد بيل بشكل متكرر.

وبناء على ذلك فقد ذكرت العديد من المصادر الإنجليزية الحديث عن إن إدارة نادي توتنهام تسعى إلى العمل على تجديد العقد نجمه ديلي ألي وذلك للمرة الثالثة خلال سنة واربعة شهور بهدف العمل على تامين خدمات اللاعب صاحب 21 عاما من أطماع ريال مدريد الأسباني الذي يرغب في العمل على ضمه.

ومن المقرر أن يعمل فريق توتنهام بالعمل على تقديم عرض طويل الأمد للاعب ديلي ألي، من أجل ابقاءه في صفوف توتنهام، كما أنه مقرر أن يتقاضى اللاعب راتب 40 مليون حنيه إسترليني، ولقد تابعت الصحيفة الحديث بإن اللاعب عمل على تجديد عقده خلال الفترة الماضية ثلاث مراة، وكان أخرها خلال شهر سبتمبر الماضي حتي 2022، بالإضافة إلى حصوله على راتب أسبوعي يبلغ 55 ألف جنيه استرليني.

واضاف إن إدارة النادي الانجليزي على استعداد كامل في رفع راتب اللاعب وذلك مقابل العمل على تمديد عقدة حتي 2023، حيث أن الإدارة ترغب في مساواة راتبه بهاري كين نجم الفريق وهوجو لوريس، حارس وقائد الفريق اللندني، ويحتل فريق توتنهام الترتيب الثاني لدوري الانجليزي وبرصيد 71 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي تشيلسي الأنجليزي بالاضافة إلى لعبه مباريات أقل من متصدر الترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.