adplus-dvertising

برشلونة يقرر إعادة دولوفيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 12:49 مساءً
برشلونة يقرر إعادة دولوفيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية

تناولت العديد من التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة النادي البرشلوني إعادة خدمات اللاعب الإسباني دولوفيو من فريق إيفرتون الإنجليزي والذي تم العمل على إعارته حاليا لميلان الإيطالي، ولقد قام المدير الفني لنادي برشلونة روبرت فيرنانديز خلال لقاء في أحدى القنوات التلفزيونية الإسبانية.

قال بإن التفكير بإعادة دولوفيو سيكلف خزانة النادي الكتالوني 12 مليون يورو، متابع الحديث بإن مثل هذا الأمر سيعمل على توفير الكثير من الأمر للفريق خلال الموسم المقبل، حيث أن اللاعب الأسباني إنتقل إلى نادي ميلان على سبيل الإعارة في يناير الماضي خلال فترة الإنتقالات الشتوية، قادم من إيفرتون، ولقد عمل على تقديم إداء كبير في ميلان حيث سجل هدفين وأضاف 3 تمريرات حاسمة خلال 13.

ونتيجة لهذا الدور الكبير الذي عمل على تقديمة خلال الفترة الأخيرة مع ميلان، قام مدرب منخب إسبانيا بالعمل على إستدعاء اللاعب صاحب الـ 23 عام، الأمر الذي ترتب عليه قيام اللاعب بحجز مكان أساسي في تشكيلة منتخب بلاده، وذلك من خلال ودية إسبانيا وفرنسا التي أحرز فيها هدف.

ولقد تخرج دولوفيو من اللاماسيا، وتدرج في الفئات السنية الأصغر للنادي الكتالوني، ولقد عمل على الإنتقال خلال 2013 إلى إيفرتون ثم إشبيلية وأخيرا ميلان، حيث أن إدارة ميلان الصينية لا تملك أي سلطة على اللاعب، لكون أن مسؤولون برشلونة هم من يتحكم في مستقبل اللاعب والذي شهد من خلاله أريدو بريدا المدير الرياضي للبلوغرانا في مدرجات “سان سيرو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.