adplus-dvertising

أبطال أوروبا.. البلوز يعود من بوخارست بهدف غالي في مرمى أتليتكو مدريد

ahmed
2021-02-25T01:14:01+03:00
أخبار رياضية
ahmed24 فبراير 2021آخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 1:14 صباحًا
أبطال أوروبا.. البلوز يعود من بوخارست بهدف غالي في مرمى أتليتكو مدريد

خطف الفرنسي “أوليفييه جيرو” الفوز لفريقه تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي جمعته بأتليتكو مدريد الإسباني بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في العاصمة الرومانية “بوخاريست”.

دخل الأتليتي المباراة بصفته الفريق المُضيف على أرض مُحايدة، بسبب رفض السلطات الإسبانية استضافة أي فريق إنجليزي، خوفًا من تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا في البلاد.

سجل هدف اللقاء الوحيد مهاجم البلوز جيرو في الدقيقة 68 من ركلة خلفية مُتقنة سكنت شباك أوبلاك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل قبل أن يُعدل عن قراره بعد الاستعانة بحكم الفار، الذي أكد على أن الكرة ارتدت من لاعب الروخيبلانكوس “ماريو إيرموسو”.

في الشوط الثاني حاول جواو فيلكس تعديل النتيجة لكن تسديدته كانت بعيدة عن مرمى ميندي حارس الفريق اللندني، بعدها استمر الضيف في محاولة تعزيز تقدمه لكن كل محاولاته باءت بالفشل.

بتلك النتيجة لازالت آمال الهنود الحمر باقية في التأهل إلى ربع النهائي، حيث يحتاج لهدف وحيد لإدراك التعادل، أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى ربع نهائي البطولة الأغلى.

رغم فوز كتيبة الألماني توماس توخيل بالمباراة، إلا أن الفريق سيفقد خدمات الثُنائي “ميسون ماونت وجورجينيو” في مباراة الإياب المقرر لها 17 مارس القادم على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.