adplus-dvertising

ميسي يعود لإعتلاء صدارة هدافي سباق الحذاء الذهبي بعد 24 ساعة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 12:26 مساءً
ميسي يعود لإعتلاء صدارة هدافي سباق الحذاء الذهبي بعد 24 ساعة

ضمن المسابقة على الحذاء الذهبي، قام اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي بالعودة إلى صدارة الهدفين بعد 24 ساعة، وذلك من أجل العمل على تلقين درس كروي للمهاجم دوست لاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وبناء على ذلك فقد أكتفي اللاعب الأرجنتيني ومهاجم برشلونة ليو ميسي مدة 24 ساعة من أجل العمل على العودة لصدارة الهدافين ضمن سباق الحذاء الذهبي المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

حيث أنه في المبارتين الأخيرتين لفريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي قام اللاعب باس دوست بالعمل على تسجيل هدفين، على عكس ذلك لم يتمكن مهاجم برشلونة بتسجيل أي هدف خلال مباراة مالاجا التي إنتهت بالهزيمة لنادي برشلونة بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وعلى الرغم من ذلك فقد قام اللاعب دوست بتسجيل هدف خلال مباراة فريقة يوم الجمعة الامر الذي ترتب عليه حدوث فارق هدف عن ليونيل ميسي الذي يمتلك 27 هدف.

إلا أن ليونيل ميسي عمل على تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه أمام سوسيداد الأمر الذي ترتب عليه عودته لصدارة هدافي سباق الحذاء الذهبي، ويعتبر المهاجم الهولندي دوست  أحد المخضرمين الذي يعمل على أزعاج دفاعات الفريق الأخر وتسجيل الأهداف، الأمر الذي عمل على منحه صدارة هدافي الدوري البرتغالي.

من الجدير ذكره بإن العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الأمس الحديث عن شرط الإتحاد الدولي لكرة القدم بهدف تخفيض عقوبة ليونيل ميسي بالإيقاف أربعة مباريات عن منتخب بلاده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.