adplus-dvertising

الفيفا تحدد شرط تخفيض عقوبة ميسي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 12:10 مساءً
الفيفا تحدد شرط تخفيض عقوبة ميسي

تناولت العديد من التقارير خلال الأسابيع الماضية الحديث عن العقوبة التي فرضها الإتحاد الدولي لكرة القدم على الاعب برشلونة، وفي هذا السياق قامت العديد من التقارير الأسبانية الحديث عن إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وضع شرط وحيد من أجل العمل على تخفيف العقوبة الخاصة باليو ميسي المقرر عليه بالإيقاف أربعة مباريات عن منتخب الأرجنتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

ويظهر الشرط الأساسي من خلال قيام اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بحضور جلسات المناقشة الخاصة بالعبارات التي قام بالتفوه بها خلال مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي، حيث أنه تم إيقاف ميسي بعد إثبات فيديوهات مصورة بقيامه بسب الحكم المساعد، لكن لم يعمل الحكم المساعد على القيام بتدوين العبارات الخاصة بسبه، الأمر الذي ترتب عليه قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتحرك من تلقاء نفسه بهدف عقاب ليو ميسي بالإيقاف أربعة مباريات.

حيث من المتوقع وفق التقارير الإسبانية العمل على الحديث عن إمكانية القيام بتخفيض العقوبة الخاصة بميسي إلى مبارتين، كما وقضى اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي العقوبة وذلك من خلال المباراة الأولى أمام بوليفيا.

ومن المتوقع أن يقوم ليونيل ميسي بحضور المباراة يوم 4 مايو في زيوريخ، بينما على برشلونة القيام بخوض لقاء أمام فياريال بعد يومين ضمن مسابقات الليغا الاسبانية، ويتصدر خلال هذا الموسم اللاعب الارجنتيني صدارة هدفي وسباق الحذاء الذهبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.