adplus-dvertising

نجم جديد يرحل عن برشلونة وتعرف على بديله

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج11 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:31 صباحًا
نجم جديد يرحل عن برشلونة وتعرف على بديله

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب الأسباني جوردي ألبا عن نادي برشلونة وذلك في ظل ضعف مشاركة اللاعب مع الفريق الكتالوني وقلت اعتماد المدرب الاسباني الويس إنريكي على اللاعب وخصوصا في ظل التغيرات التي طرأت على تشكيلة الفريق.

وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن إمكانية استغناء الفريق الكتالوني عن جوردي ألبا وذلك من أجل الحصول على خدمات لاعب فريق أتلتيكو مدريد ثيو هيرنانديز، وخصوصا في ظل قيام ريال مدريد خلال الايام الماضية بالعمل على شراء اللاعب والاتفاق معه بشكل شفهي بمبلغ 24 مليون يورو بناء على ما اوردته صحيفة الماركا.

ولقد تحدثت التقارير الاعلامية عن سعادة المدير الرياضي لنادي برشلونة وتقبلة لفكرة بيع اللاعب الاسباني جوردي ألبا وخصوصا في ظل الاداء الضعيف الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الاخيرة الامر الذي ترتب عليه عدم اعتماد المدرب الويس انريكي على اللاعب ضمن الخطة الجديدة.

حيث أن جوردي ألبا قد ارتبط اسمه ضمن الراحيلين عن الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية وذلك كنتيجة لعدم مشاركة اللاعب في العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة مع المدرب ألويس إنريكي، إلا ان هذه التقارير مجرد تسريبات اعلامية ولم يتم تأكيد أي منها لهذه اللحظة، لذلك يترتب علينا أنتظار الانتقالات الصيفية لمعرفة اللاعبون الرحلين عن الفريق الكتالوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.