adplus-dvertising

آليجريني يتحدث عن إمكانية الإطاحة ببرشلونة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج11 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:20 صباحًا
آليجريني يتحدث عن إمكانية الإطاحة ببرشلونة

قام المدير الفني لنادي يوفنتوس أليجريني بالحديث للاعلام قبل اللقاء المرتقب الذي سيجمعه مع نادي برشلونة ضمن مباريات الذهاب لدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا المرتقبة خلال يوم الثلاثاء الموافق 11/4/2017، بحيث بدأ المدرب بالحديث عن عدم قلقه بخصوص لقاء الغد لكن هو يحترم نادي برشلونة.

وتابع الحديث عن أن مباراة الغد ستشهد العديد من القيم المادية والمعنوية خلالها، وذلك لما لها من أهمية كبيرة فهي مباراة ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، واستمر في القول بإن مباراة الغد ستكون ذات أهمية لذلك يتطلب من اللاعبون التركيز خلال المباراة من أجل عدم تلقي أي هدف.

حيث أن فريق بحجم برشلونة يمتلك العديد من الأقدام التي تمكنهم من تسجيل الأهداف لذلك لابد أن يتواجد التركيز لدى جميع اللاعبون طوال المباراة، أما بالنسبة لتشكيلة الفريق فمن المقرر تواجد مانزوكيتش وبيانيتش وكوادرادو ضمن التشكيلة الخاصة بالفريق أما بالنسبة أسمواه وأليكس ساندرو فلم يتم تقرير مدى إمكانية مشاركتهم.

اما بخصوص إمكانية عبور برشلونة فقد رد قائلا أنه لابد أن يتواجد لدينا الدافع والقناعة بإمكانية الفوز على برشلونة من أجل التمكن من اخراجهم من هذه البطولة والتأهل لدور النصف نهائي، واضاف بإن ديبالا لاعب رائع ولكنه يختلف عن ميسي فهو مازال خلال فترة النمو الامر الذي قد يمكنه من أن يكون من افضل الاعبون حول العالم بجانب نيمار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.