adplus-dvertising

مباراة ريال مدريد ونابولي في قمة اسبانية ايطالية بدوري أبطال اوروبا 2017

abody
أخبار رياضية
abody7 مارس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 9:37 مساءً
مباراة ريال مدريد ونابولي في قمة اسبانية ايطالية بدوري أبطال اوروبا 2017

يخوض ريال مدريد حامل اللقب اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على نظيره نابولي الإيطالي مساء اليوم على ملعب سان باولو في إياب منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق الملكي.

وسيكون فريق الجنوب الإيطالي في حاجة للفوز بهدفين نظيفين أو بفارق أكثر من هدفين ليضمن تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، بينما يكفي الريال التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف أو الخسارة بفارق هدفين بشرط إحراز أكثر من هدف في مرمى نابولي، ليحجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي للمرة السابعة على التوالي.

مباراة ريال مدريد ونابولي

ويعاني فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تذبذب المستوى في الفترة الأخيرة بعد أن حصل على 4 نقاط فقط من أصل 9 نقاط في آخر ثلاث مباريات له بالليجا؛ إذ خسر أمام فالنسيا وتعادل مع لاس بالماس وفاز في الجولة الأخيرة على إيبار.

وهو ما أدى إلى فقدان الفريق لصدارة الترتيب لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة بفارق نقطة واحدة مع تبقي مباراة مؤجلة للريال مع سيلتا فيجو، وسيكون الميرينجي على موعد مع مواجهة نارية مع خصمه الإيطالي الذي أقصاه من قبل في نسخة 1987/1988 من البطولة القارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.