تقارير.. إبراهيموفيتش قريب من تمثيل السويد مرة أخرى

ahmed
أخبار رياضية
ahmed6 مارس 2021آخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 6:32 مساءً
تقارير.. إبراهيموفيتش قريب من تمثيل السويد مرة أخرى

كشفت تقارير سويدية أن المخضرم “زلاتان إبراهيموفيتش”، سيرتدي قميص منتخب بلاده خلال التوقف الدولي المقرر له الشهر الجاري، حال تم شفاءه من الإصابة.

وحسب التقرير الصادر عن موقع “” fotbolldirekt”، فإن إبرا تم استدعاءه بالفعل لتمثيل منتخب بلاده، خلال مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أمام “جورجيا وكوسوفو”.

جدير بالذكر أن صاحب الـ 39 عامًا، يعاني من إصابة عضلية، تسببت في غيابه عن الميلان حتى منتصف مارس الجاري، وهو نفس موعد إعلان قائمة المنتخب السويدي.

وكان الهداف التاريخي لأحفاد الاسكندنافيين قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية يورو 2016، بعد مسيرة طويلة دامت لأكثر من 15 عام خاض خلالها 116 مباراة سجل خلالها 62 هدفا.

وسبق وطالب زلاتان بتمثيل منتخب الأصفر والأزرق خلال نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، لكن مدرب المنتخب “يان أندرسون” رفض فكرة عودته مرة أخرى، والأداء المُذهل لمهاجم الروسونيري أجبره على استدعاءه.

يُجدر الإارة إلى أن إبرا يتصدر إبرا ترتيب هدافي ميلان في الدوري الإيطالي برصيد 14 هدفا الموسم الجاري، ويحل رابعًا في ترتيب هدافي الكالتشيو بفارق 6 أهداف عن كريستيانو رونالد متصدر الترتيب برصيد 20 هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.