adplus-dvertising

تصريحات آلفيش بخصوص لقاء يوفنتوس أمام برشلونة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 11:17 مساءً
تصريحات آلفيش بخصوص لقاء يوفنتوس أمام برشلونة

يبدو ان اللقاء المرتقب الأول بين نادي برشلونة وداني الفيش ظهير الأيمن السابق للفريق الكتالوني، بات قريب وخصوصا في ظل اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين ضمن نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، بحيث سيلتقي رفاقة خلال السنوات الماضية كخصم له لأول مرة خلال مباراة الذهاب التي ستقام على ارضية ملعب يوفنتوس أرينا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/04/2017.

ولقد بدأ اللاعب البرازيلي بالحديث عن أن نادي برشلونة دائما يفتقدونة، بالاضافة إلى أن انتقالة ليوفنتوس رغبة منه في الحصول على الأفضل وتجربة جديدة لكونه لم يعد يشعر بإهميته بالنسبة لنادي الكتالوني خلال الفترة الاخيرة، وتابع الحديث أن التقارير التي كانت تصدر خلال الفترة الاخيرة كانت تشير إلى ضرورة رحيل داني آلفيس الأمر الذي ترتب عليه حدوث تغيرات كثيرة في مكانتي هناك.

ولقد ترتب على هذا الامر اصابتي بالكثير من المتابع لذلك قررت أن اقوم بالعمل على خوض تجربة جديدة واحداث الكثير من التغيرات التي لم أكن اعلمها من قبل عبر يوفنتوس، وانه من الصعب أن اقابلهم لكوني قد لعبة بالوان فريق برشلونة لسنوات طويلة الامر الذي يترتب عليه افتقادي خلال العديد من المباريات المختلفة.

ولقد كانت اشعر بتقديري من قبل الاعبون ليس لكوني لاعب محترف وإنما لكوني اقدم الكثير من المرح والمتعة للفريق خلال الاوقات الصعبة، لكون أني كانت اعطي لكل لعبة طعم رائع من خلال رقصة جديدة أو اغنية جديدة بالاضافة لنشر الفرح والسرور ضمن غرفة تبديل الملابس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.