adplus-dvertising

تصريحات بونوتشي بخصوص لقاء يوفنتوس أمام برشلونة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 11:04 مساءً
تصريحات بونوتشي بخصوص لقاء يوفنتوس أمام برشلونة

يبدو أن التصريحات الخاصة بمباراة برشلونة ويوفنتوس لم تنتهي بعد، فقد قام العديد من اللاعبون بالعمل على إصدار التصريحات المختلفة بخصوص مباراة فريقهم أمام نادي برشلونة ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبناء على هذا الأمر فقد تناولت العديد من المواقع الأخبارية الحديث عن التصريحات الخاصة باللاعبون.

وفي هذا السياق قام لاعب قلب دفاع نادي يوفنتوس بالعمل على إصدار تصريحات إعلامية بونوتشي، ولقد بدأ الحديث عن ان فريقه حاول خلال نهائي برلين أن يكون خصم منافس لبرشلونة لكن الحظ السئ اثر على هذه المباراة لكن هذا لا يقلل الحديث عن قوة نادي برشلونة وخطورتهم أمام المرمى.

ثم تناول الحديث عن أن هجوم خط برشلونة يشكل قوة كبيرة ويعتبرون من أفضل عشرة لاعبون في العالم الامر الذي يترتب عليه عدم معرفة ما سيقوم بمعرفته اللاعبون MSN، واضاف بإن الحد من تأثير هؤلاء الهجوم لابد من القيام بالعمل على تضيق المساحات الخاصة باللاعبون، لكون أن ميسي يتحرك بالعمق بشكل كبير، الامر الذي يترتب عليه حدوث مفاجئة خلال أي وقت.

كما ان نيمار لاعب كبير فهو يتمتع بسرعة عالية بالاضافة إلى التحرك إلى الأطراف الامر الذي سيترتب عليه القيام بتشكيل خطر على الفريق الخصم، وهذا ما ظهر من خلال الهدف الذي قام بتسجيله امام الأرغواي، أما بالنسبة للحديث عن سواريز فهو لاعب ذكي جدا يتمتع بدهاء كروي ورغبة كبيرة في القيام بالقتال على الكرة وذلك من خلال القوة البدنية التي يتمتع بها.

وتابع الحديث بإن فريق يوفنتوس يتمتع بدفاعات قوية أكثر مما يظهر خلاله دفاعات برشلونة التي ظهرت خلال الفترة الماضية بشكل ضعيف وهذا ما ظهر عليه، وإن برشلونة تغير بشكل كبير عن عام 2015 لكون أن نيمار وراكتيتش شهدوا نموا تطور كبير في الاداء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.