adplus-dvertising

مؤتمر اﻷسطورة جانلويجي بوفون حول مباراة يوفنتوس ضد البارسا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 10:54 مساءً
مؤتمر اﻷسطورة جانلويجي بوفون حول مباراة يوفنتوس ضد البارسا

ضمن الحديث عن المباراة المرتقبة بين نادي برشلونة ويوفنتوس خلال نصف نهائي دوري ابطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 10/4/2017 على ارضية ملعب يوفنتوس أرينا، بحيث يسعى كلا من الفريق الكتالوني إلى حصد الفوز على ارضية ملك ايطاليا كما فعلها خلال السنوات الاخيرة ضمن نهائي برلين.

إلا ان الفريق الايطالي يسعى إلى الثأر من نادي برشلونة على الخسارة التي لحقت بهم خلال نهائي برلين وترتب عليها خسارتهم لقب دوري ابطال أوروبا بعد وصولهم إلى النهائي، وفي هذا السياق فقد عقد حارس يوفنتوس المخضرم بوفون مؤتمر صحفي للحديث عن اللقاء المرتقب خلال الغد.

ولقد بدأ الحارس بالحديث عن أن مواجهة برشلونة هي من الأمور الجيدة التي ستعمل على تحديد مدى تحسن يوفنتوس خلال السنوات الاخيرة بعد أخر مواجهة تقابل بها الفريقين خلال عام 2015، وتابع الحديث بإنه لا يوجد فريق لهذه اللحظة بلعب بشكل صريح بثلاث مهاجمين كما هو الحال في برشلونة، وأن هذا الامر لا يعد تقليل من قيمة أي فريق وإنما حديث عن خطورة الخط الامامي لنادي الكتالوني.

واضاف بإن كل مدرب يرغب بإن يكون لديه الثلاثي الهجومي في برشلونة ميسي ونيمار وسواريز، وإن هؤلاء الثلاثة يعد من أهم الامور التي تميزهم خلال المباريات قدرتهم وحبهم لمساعدة بعضهم في التسجيل وعدم وجود اي انانية بينهم

اما بالنسبة لميسي فقد تحدث عن ضرورة وجود القدر من أجل ايقاف لاعب بحجم ميسي وتناول الحديث عن سعادته بوجود لاعب مثل ألفيش ضمن فريقة خلال هذه المباراة لكونه لاعب ملتزم ويعمل على تقديم المساعدة للفريق، اما بالنسبة لاسلوب لعب برشلونة فقد صراح بإن برشلونة لم يقوم بالتغير كثير عما سبق وان اسلوبهم نفسه هو الامر الذي يعطيهم التفوق خلال السنوات الاخيرة.

وعند الحديث عن يوفنتوس فقد صرح بإن هناك تغيرات عديدة خلال السنوات الاخيرة شهدها يوفنتوس على خطة الفريق بالاضافة إلى تغير العديد من اللاعبين واضافة بعض التحسينات الامر الذي سيظهر مدى فعالية هذا الامر خلال لقاء برشلونة، وتناول الحديث عن أن مواجهة ديبالا لميسي وبالبارسا فهو امر جميل بالنسبة للاعب لكونه يعمل على تقديم الكثير من الحلول للفريق واللاعبين.

وتحدث عن أهمية العمل على التركيز بخصوص دفاعات الفريق لكونها ستعمل على تحقيق نتائج ايجابية بالاضافة إلى مساعدة الفريق بالتأهل خلال الادوار المقبلة، لكون ان فريق بحجم برشلونة يعتمد على الخطأ الفردية وأي خطأ قد يترتب عليه تكليف الفريق الكثير من الاضرار، لهذا يجب الاعتماد على الأسلوب الدفاعي المنظم وعدم ترك المساحات.

ويضيف بإنه متفائل لدرجة كبيرة خلال لقاء الغد أمام برشلونة إلا ان هذا الامر يتطلب التركيز وعدم نسيان بإننا نلعب أمام برشلونة القوي، لكن في حالة تحقيق الانتصار والتأهل على حساب برشلونة سيكون هذا الامر جميل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.