adplus-dvertising

ماسكيرانو يحسم مسألة رحيلة عن برشلونة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 3:22 مساءً
ماسكيرانو يحسم مسألة رحيلة عن برشلونة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن سماح نادي برشلونة لماسكيرانو برحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية، وعلى الرغم من ذلك فقد عملت تقارير صحفية، بناء نجم خط وسط برشلونة وقلب دفاعها، الأرجنتيني ماسكيرانو قرر اغلق ملف الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

حيث أن العديد من التقارير الإعلامية المتشابه عملت على الحديث بإن ماسكيرانو تلقى العديد من العروض الخارجية، وكان أبرز تلك الفرق هي جالطة سراي التركي، بالإضافة إلى بعض العروض من الدوري الإيطالي، وأندية صينية عديدة، وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية بإن نجم خط وسط برشلونة قرر عدم مغادرة الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى كونه سيعمل على رفض جميع العروض المقدمة خلال هذا الصيف، لكن سيعمل على التفكير في الأمر بعد مونديال روسيا 2018 المقبل.

كما أن الصحيفة ذكرت بإن ماسكيرانو لن ينتظر أسم المدرب الجديد الذي سيخلق المدرب الويس إنريكي وإنما سيستمر على الفريق، دون أي تأثير لهذا القرار على ماسكيرانو، ومن الجدير ذكره بإن عقد اللاعب ونجم خط وسط برشلونة ماسكيرانو سينتهي مع برشلونة خلال صيف 2019 المقبل، ولا يوجد لنادي الكتالوني أي نيه بخصوص عملية التجديد للاعب.

ولقد تعرض فريق برشلون للخسارة والتي ترتب عليها الخروج من دوري أبطال أوروبا، على يد يوفنتوس الإيطالي والذي تمكن من الحاق الهزيمة بالفريق الكتالوني على ارضية ملعبه بنتيجة (3-0).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.