adplus-dvertising

إقتراب برشلونة من الحصول على مدافع أياكس

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج5 مايو 2017آخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 11:36 صباحًا
إقتراب برشلونة من الحصول على مدافع أياكس

يبدو أن الفريق الكتالوني يسعى إلى القيام بعدد من الصفقات المختلفة وذلك ضمن مراكز يعاني منها الفريق الكتالوني في مختلف المباريات وخصوصا في ظل تواجد النقص العددي بهذه المراكز، وتناولت التقارير الاعلامية التي صدرت صباح اليوم الحديث عن قيام مارك أوفيرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس بالتفاوض مع الفريق الكتالوني من أجل اتمام عملية انتقال وبيع نجم الدفاع  دافنسون سانشيز مينا لهم.

ولقد جاء المدافع إلى نادي أياكس خلال الموسم الماضي قادم من أتلتيكو ناسيونال الكولومبي مقابل 5 مليون يورو، وعمل على التوقيع مع عقد يمتد لخمسة سنوات، حيث أن أياكس يرغب بمبلغ يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو وذلك مقابل قيام النادي بالتنازل عن اللاعب الشاب والذي يقوم الفريق الكتالوني بالعمل على مراقبته منذ فترة طويلة.

وتمكن المدافع الكولومبي من خوض 31 مباراة مع فريقه، محرزا بها خمسة أهداف بالاضافة إلى كونه احد العناصر البارزة في عملية تمكن فريقه من الوصول إلى نصف نهائي الدوري الاوروبي، ومن المعروف بأن أياكس قام بوضع قدم في الدوري النهائي من الدوري الأوروبي وذلك بعد تفوقه على خصمه بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ.

ولا يقف الامر عند ذلك فقد تناولت عدد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة نادي برشلونة الاستغناء عن المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو وخصوصا في ظل الضعف الفني للاعب وعدم قدرته على التركيز في مختلف المباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.