adplus-dvertising

دورتموند يعود بفوز مهم من بيزخوان.. وهالاند يكتب تاريخه الخاص

ahmed
2021-02-18T19:08:36+03:00
أخبار رياضية
ahmed18 فبراير 2021آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 7:08 مساءً
دورتموند يعود بفوز مهم من بيزخوان.. وهالاند يكتب تاريخه الخاص

تمكن فريق بوروسيا دورتموند الألماني من قلب الطاولة على مُضيفه اشبيلية الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2020- 2021.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة بأقدام اللاعب سوسو، بعد تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع ماتس هوملز وسكنت شباك الأصفر الألماني، لم ينتظر محمود داوود صاحب الأصول السورية كثيرًا لإعادة فريقه للمباراة، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 من تسديدة قوية سكنت شباك ياسين بونو.

وضع النرويجي إيرلينج هالاند بوروسيا في المقدمة بهدف في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الأول بثواني عزز الشاب النرويجي تقدم فريقه بهدف ثالث.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق أحيا الهولندي لوك دي يونج آماله الأندلسيين في تعويض النتيجة بمباراة الإياب بهدف تقليص النتيجة إلى ثلاثية مقابل هدفين.

ومن جانبه علق النرويجي البالغ من العمر 20 عامًا على تألقه قائلاً: من الجيد تسجيل هدفين أحب دوري الأبطال، مُشيرًا إلى أن تسجيل مبابي ثلاثية حفز معنوياتي لتقديم الأفضل.

بتلك الثنائية رفع هالاند رصيده إلى 8 أهداف في دوري الأبطال خلال هذا الموسم، وقريب من كسر الرقم المسجل باسم كليان مبابي كأكثر لاعب أحرز أهدافا في البطولة قبل بلوغ 21 عاما، حيث يمتلك في جعبته 18 هدف خلال 13 مباراة، فيما سجل مهاجم باريس سان جيرمان 19 هدف قبل بلوغ سن الـ21.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.