adplus-dvertising

صحيفة برتغالية.. العملاق السعودي يسعى لضم الإسباني “دييجو كوستا”

ahmed
أخبار رياضية
ahmed4 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2021 - 4:14 مساءً
صحيفة برتغالية.. العملاق السعودي يسعى لضم الإسباني “دييجو كوستا”

كشفت صحيفة برتغالية عن رغبة فريق الهلال السعودي، في التعاقد مع الإسباني “دييجو كوستا” مهاجم أتليتكو مدريد السابق، عقب فسخ الأخير تعاقده في الأيام الماضية.

وحسب صحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن الفريق السعودي تحدث مع المقربين من اللاعب وقدم عرضًا للإسباني بقيمة 17 مليون يورو ممتد لعامين، ينتقل بمقتضاه إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وكان صاحب الـ32 عامًا قد رفض تجديد عقده الروخيبلانكوس، ما دفع إدارة الأخير إلى فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي رغم تبقي ست شهور في عقده، وسط اهتمام من الفريق اللندني آرسنال.

وحسب تقارير صحفية أوروبية، فإن صاحب الأصول البرازيلية عاد إلى أتليتكو خلال الانتقالات الشتوية لموسم 2017-2018 قادمًا من الكبير اللندني تشيلسي.

ومن جانبه ودع كوستا جماهير الأتليتي برسالة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” قال فيها: أقول وداعًا لجماهير النادي في كل مكان، عشت هنا لحظات صعبة كنت أعود منها دائمًا بفضل مساعدة الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي وزملائي.

وتابع: أنا سعيد لأنني تمكنت من صنع التاريخ ووضع اسمي الصغير بجانب اسم هذا النادي العظيم، لكن وقت الرحيل قد حان بالنسبة لي وللنادي كان ذلك أفضل ما يمكن أن يحدث.

واختتم رسالته قائلا: لا أريد أن أقول ما يقوله الجميع عندما يغادرون النادي، وأؤكد أنني سأظل واحدًا من الكيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.