adplus-dvertising

مونديال الأندية.. المارد الأحمر يصطدم بعملاق بافاريا في نص النهائي

ahmed
أخبار رياضية
ahmed8 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2021 - 5:28 مساءً
مونديال الأندية.. المارد الأحمر يصطدم بعملاق بافاريا في نص النهائي

تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة، مباراة الحلم التي تجمع الأهلي المصري بطل إفريقيا ضد نظيره الألماني بايرن ميونيخ بطل أوروبا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر موسم 2020، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق علي محمد علي.

الأهلي وبايرن ميونيخ

تقترب عقارب الساعة من الثامنة ومعدلات الأدرينالين لدى عشاق المارد الأحمر ترتفع عن معدلها الطبيعي في انتظار صافرة البداية، وسط اقتناع تام عند متابعي كرة القدم بأن المباراة ستنتهي لصالح البافاري بنتيجة عريضة، تلك ثوابت الساحرة المستديرة التي دائماً ما يكسرها كبير أفريقيا.

بالعودة للتاريخ فقد جمعت نسخة 2013 من مونديال الأندية بايرن ميونيخ والأهلي، لكنهما لم يتواجها بسبب خسارة الأخير من غوانغجو إيفرغراند في دور نصف نهائي.

سبق وتواجه الفريقان وديًا مرتين، الأولى عام 1977 فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف، سجل الهدف الأول شريف عبد المنعم ورئيس النادي الحالي محمود الخطيب.

وفي عام 2012 التقى الفريقين في مباراة ودية أخرى في قطر، وانتهى اللقاء بفوز عملاق بافاريا بهدفين لهدف، وسجل أهداف اللقاء محمد بركات، وإيفيكا أوليتش للبايرن.

الأهلي وبايرن ميونيخ

على الجانب الآخر بطل أوروبا يستهل منافسات كأس العالم بمواجهة صعبة أمام كبير القارة، يسعى من خلالها لتحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة ومواجهة تيجريس أونال المكسيكي، واضافة الكأس الثانية من مونديال الأندية بعد أن حققه للمرة الأولى عام 2013 في النسخة التي أقيمت بالمغرب.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: بنجامين بافار، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو دايفيز.
  • خط الوسط: يوشوا كيميتش، توليسو، سيرجي جنابري، توماس مولر، كينجسلي كومان.
  • خط الهجوم:روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل الأهلي المتوقع

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني (أكرم توفيق).
  • خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – والتر بواليا- حسين الشحات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.