adplus-dvertising

ريال مدريد ينجح في الوصول للمربع الذهبي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج19 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 8:51 مساءً
ريال مدريد ينجح في الوصول للمربع الذهبي

إنتهي اللقاء الذي جمع ريال مدريد الإسباني وفريق بايرن ميونخ الألماني بفوز الفريق الملكي بعد تسجيل أربعة أهداف مقابل هدفين وذلك خلال المباراة التي إقيمت على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور ربع النهائي يوم أمس الثلاثاء ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث تمكن اللاعب البرتغالي ومهاجم ريال مدريد من تسجيل ثلاثية في مرمى الفريق الألماني الامر الذي ترتب عليه تاهل فريقه نتيجة 6-3 في مجموع المباراتين، ومع إنتهاء المباراة قام اللاعب صاحب 32 عام بالحديث عن سعادته الكبيرة بخصوص فوز فريقه أمام البفاري والتأهل للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا انه قام بمطالبة جمهور البرنابيو، بعدم القيام بتوجيه صافرات الاستهجان اتجاهه ابدا، لكونه يعمل في مختلف الاوقات على بذل كامل جهده بالإضافة إلى مساعدة الفريق.

وتابع القول بإنه لم يشك إطلاقا بأفضلية ريال مدريد خلال لقاء الليلة امام البايرن وكان من المطلوب منا اللعب بشكل جيد، وإلا تعرضنا لضربات قوية ترتب عليها خسرتنا خلال مباراة اليلة لكون أن البايرن فريق قوي يمكنه القيام بتسجيل الأهداف خلال اي ملعب.

واضاف اللاعب خلال حديثه عن البايرن، بإنه فريق أكثر من رائع فهم، إلا أن لاعبون ريال مدريد قدموا مباراة جيدة جدا، بالإضافة إلى انهم تمتعوا بالعديد من الفرص الرائعة في الشوط الأول، والثاني وبعد تلقى الهدفين تمكنا من العودة وتحقيق الفوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.