adplus-dvertising

رسميًا.. البرتغالي الدولي “ديوجو جوتا” لاعبًا في صفوف ليفربول

ahmed
2020-09-19T20:16:28+03:00
أخبار رياضية
ahmed19 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 8:16 مساءً
رسميًا.. البرتغالي الدولي “ديوجو جوتا” لاعبًا في صفوف ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم السبت عبر حسابه الرسمي على تويتر، تعاقده رسميًا مع البرتغالي الشاب “ديوجو جوتا” لاعب وسط وولفرهامبتون بعقد طويل الأمد.

وحسب صحيفة “سكاي” الإيطالية، فإن صفقة انتقال الدولي البرتغالي إلى الريدز كلفت خزائن الأخير 43 مليون يورو، لكن الموقع الرسمي لم يعلن عن قيمة الصفقة الحقيقية.

لعب الشباب البرتغالي لبعض الأندية الكبيرة، فقد أنضم لصفوف أتليتكو مدريد عام 2016 إلى 2018، وأعير إلى بورتو البرتغالي ومنه إلى الوولفز الذي اشتراه بشكل نهائي.

قضى صاحب الـ23 عامًا ثلاثة مواسم مع وولفرهامبتون، سجل 16 هدف في 67 مباراة، كما أحرز 9 أهداف خلال 14 مباراة باليوربا ليج الموسم الماضي.

يُجدر الإشارة إلى أن صفقة البرتغالي هي الثالثة للريدز هذا العام، بعد كوستاس تسيميكاس وتياجو ألكانتارا القادم من بايرن ميونخ.

ويسعى الحمر خلال الموسم الحالي للمنافسة على جميع البطولات لحصد ألقاب أكثر، واستغلال الانتفاضة القوية للفريق منذ بداية مشروع المدرب الألماني “يورجن كلوب” في عام 2015، تمكن الفريق خلال تلك الفترة من تحقيق بطولتي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ودوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.