adplus-dvertising

مباراة الهلال السعودي وبيروزي الايراني اليوم في لقاء ساخن بث مباشر في الدوري الآسيوي 2017

abody
2017-11-23T23:18:07+03:00
أخبار رياضية
abody26 سبتمبر 2017آخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:18 مساءً
مباراة الهلال السعودي وبيروزي الايراني اليوم في لقاء ساخن بث مباشر في الدوري الآسيوي 2017

الاندية الاماراتية قامت بتخصيص حافلات من اجل نقل الجماهير الى ستاد محمد بن زايد في عاصمة ابو ظبي وقد كانت هذة بادرة لطيفة ومفاجئة من الفريق السماوي الداعم ممثل الخليج نادي الهلال السعودي .

وقد كانت جميع الاستعدادات من قبل النادي السماوي لدعم فريق الهلال الذي يستعد لخوض مباراة غداً الثلاثاء 26 سبتمبر امام منافسة الايراني بيروزي في ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا .

كما اعلن نادي بني ياس انة سيقوم بتخصيص مايقارب العشر حافلات ليتم نقل الجماهير الى الملعب وهذة كمبادرة دعم للهلال السعودي في مباراتة القادمة امام خصمة الايراني بيروزي .

الامارات تساند الهلال في اسيا عن طريق العديد من الاندية الرياضية الداعمة لفريق الهلال مثل نادي الظفرة الذي قام بدعم الهلال بتخصيص ست باصات متحركة من مدينة زايد ومدينة المرفأ ، ونادي شباب الاهلي بدبي قرر دعم النادي السعودي عبر الترحيب بهم والتغريد على تويتر بعبارة الزعامة الاسيوية تليق بالهلال كيف لا وتاريخ النادي مطرز بالمجد .. فالك كأس اسيا يامرحبا بكم في دار زايد .

ادارة نادي الشارقة دعمت نادي الهلال بتخصيص حافلات لنقل الجماهير اما نادي الوصل فقد خصص 25 حافلة نقلل لجماهير الهلال كمساندة ضد منافسة بيروزي الايراني في مباراتة يوم غد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.