adplus-dvertising

النصر السعودي يتمكن من تسجيل فيكتور أيالا مؤقتا بموافقة الفيفا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج27 أغسطس 2016آخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 10:10 صباحًا
النصر السعودي يتمكن من تسجيل فيكتور أيالا مؤقتا بموافقة الفيفا

بعد غيابه عن أول مبارتين من دوري جميل السعودي للمحترفين ، سيكون اللاعب الباراجواياني فيكتور أيالا قادرا على المشاركة مع نادي النصر السعودي ، وذلك بعد أن قامت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان اليوم السبت 27 أغسطس آب صباحا ، عن إستلامها الضوء الأخضر من الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” لتسجيل اللاعب.

وجدير بالذكر ، فإن إدارة نادي ” العالمي ” قامت بالتوجه إلى الفيفا عبر لجنة الإحتراف من أجل طلب تسجيل اللاعب مؤقتا ، بعد المشكل الحاصل بينه وبين نادي اللاعب السابق لانوس الأرجنتيني.

وذكرت لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم ، أن مهلة الأسبوعين لطلب التسجيل مؤقتا تنتهي ليلة الجمعة الموافق ليوم الحادي عشر.

وللإشارة ، فإن الإتحاد الدولي لكرة القدم يقوم بإصدار الموافقة على التسجيل ببطاقة مؤقتة بعد مرور أسبوعين من تاريخ التقدم بهذا الطلب.

وكانت المشكلة قد حصلت بين نادي النصر السعودي ونادي لانوس الأرجنتيني مباشرة بعد أن وقع أيالا مع النصر بشكل رسمي ، حيث طالب نادي اللاعب إرسال المبلغ المادي للصفقة ، مقابل إرسال البطاقة الدولية ، فيما كان رد نادي النصر متمثلا في إرسال رقم الحساب البنكي من أجل القيام بالتحويل المالي.

وقد تم تحويل مبلغ 2 مليون دولار في 7 أغسطس آب الحالي ، إلا أن البنك الوسيط تحدث عن وجود خلل في الحساب البنكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.