adplus-dvertising

بحضور 30 ألف مُشجع.. المارد الأحمر يُلاقي سيمبا التنزاني الثلاثاء القادم

ahmed
2021-02-20T02:22:56+03:00
أخبار رياضية
ahmed20 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 2:22 صباحًا
بحضور 30 ألف مُشجع.. المارد الأحمر يُلاقي سيمبا التنزاني الثلاثاء القادم

قرر نادي سيمبا التنزاني خصم الأهلي المصري في مباراته القادمة بدوري أبطال أوروبا، فتح أبواب ملعبه أمام الحضور الجماهيري، رغم جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وسيُلاقي الأهلي مُضيفه سيمبا الثلاثاء القادم، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على أرضية الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ومن جانبه أعلن المتحدث الإعلامي باسم فريق سيمبا التنزاني “الحاجي صنداي منارا”، حضور 30 ألف مشجع لمؤازة الفريق في مباراته أمام بطل أفريقيا، مُشيرًا إلى أن الكاف سمح بحضور الجماهير.

وتطرق منارا للحديث عن المباراة قائلاً: سندخل المباراة من أجل الفوز، نحن قادرون على إلحاق الهزيمة بالأهلي، موضحًا أن المارد الأحمر ليس بالخصم السهل، لكننا جاهزون على المستوى الذهني والبدني.

وحسب تصريحات صنداي، تم تحديد العاشرة بتوقيت السعودية التاسعة بتوقيت القاهرة موعدًا لانطلاق المباراة، التي ستُنقل على قناة بي إن سبورت صاحبة حقوق الحصرية لبث بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان حامل اللقب قد استهل البطولة بفوز كبير على نظيره السوداني المريخ بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، فيما حقق سيمبا فوز مُفاجئ على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد خارج قواعده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.