adplus-dvertising

رسميًا… راكيتيتش يُغادر برشلونة مُتجهًا إلى الفريق الأندلسي إشبيلية

ahmed
2020-09-01T19:12:47+03:00
أخبار رياضية
ahmed1 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 - 7:12 مساءً
رسميًا… راكيتيتش يُغادر برشلونة مُتجهًا إلى الفريق الأندلسي إشبيلية

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، رحيل الكرواتي “إيفان راكيتيتش” عن صفوف الفريق والعودة إلى فريقه السابق إشبيلية، بعقد يمتد لمدة أربع مواسم تبدأ من موسم 2020-21 إلى 2023-24.

جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن الفريق الكتالوني، وجه فيه الشكر للكرواتي على الفترة التي قضاها داخل أسوار الكامب نو، مُعربًا عن امتنانه والتزامه في خدمة النادي.

وحسب البيان، فإن الناديين قد توصلوا لاتفاق بشأن انتقال راكيتيتش، مقابل مليون ونصف يورو بالإضافة إلى 9 ملايين كمتغيرات.

خاض صاحب الـ32 عام 310 مباراة منذ انتقاله إلى برشلونة موسم 2014-15، يجل 35 هدف وصنع 42 تمريرة ناجحة، وبعد فضيحة مباراة بايرن ميونخ في دور ربع النهائي والخروج القاصي بثمانية أهداف مقابل هدفين، جعل إدارة الكتلان تُفكر في إحداث تغيير جذري وتصفية اللاعبين الكبار لضخ دماء جديدة وشابة.

يُجدر الإشارة إلى أن تلك هي المرة الثانية التي يدافع فيها لاعب وسط المنتخب الكرواتي عن قميص الفريق الأندلسي، فقد لعب في صفوفه لمدة ثلاث مواسم ونصف قبل انتقاله إلى البرسا.

جدير بالذكر أن راكيتيتش كان على قائمة الأسماء المرشحة لمغادرة كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار ثورة التغيير التي بدأها النادي الكتالوني بعد الهزيمة المُذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.