adplus-dvertising

الدوري الإسباني.. ريال مدريد في مهمة صعبة أمام القوي الباسكي

ahmed
أخبار رياضية
ahmed1 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 6:58 مساءً
الدوري الإسباني.. ريال مدريد في مهمة صعبة أمام القوي الباسكي

يستضيف فريق ريال مدريد اليوم الاثنين نظيره ريال سوسيداد على أرضية ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

يسعى الملكي لمواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز على القوي الباسكي في مباراة اليوم، ومواصلة الضغط على متصدر الترتيب أتليتكو مدريد، واستغلال الانتفاضة القوية للفريق في المباريات الأخيرة، فقد نجح في الفوز بآخر أربع لقاءات.

وشهد السبت الماضي عودة أربعة لاعبين من المُصابين إلى قائمة الفريق وهم الرباعي فالفيردي ورودريجو وأودريوزولا ومارسيلو، وشاركوا في التدريبات الجماعية للفريق.

على الجانب الأخر يأمل سوسيداد في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الملكي، واستغلال معنويات الفريق المرتفعة بعد الفوز في آخر ثلاث مباريات على قادش وخيتافي وديبورتيفو ألافيس.

ويحلم الفريق الباسكي بتعويض الإقصاء المرير من الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي، والاقتراب من المنافسة على المربع الذهبي وإحياء آماله في الظفر بمركز مؤهل للبطولات القارية الموسم القادم.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران، فريلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز،ماركو أسينسيو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.