adplus-dvertising

لتعويض رحيل كوستا.. الأتليتي يسعى لضم موسى ديمبلي

ahmed
أخبار رياضية
ahmed9 يناير 2021آخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 5:20 مساءً
لتعويض رحيل كوستا.. الأتليتي يسعى لضم موسى ديمبلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب نادي أتلتيكو مدريد من حسم صفقة انتقال المهاجم “موسى ديمبلي” لاعب ليون الفرنسي، لتعويض رحيل الإسباني “دييجو كوستا”.

وكان الأتليتي قد اتفق مع كوستا على فسخ عقده بالتراضي، والبحث عن نادي أخر خلال الفترة الماضية، كما يبحث الروخيبلانكوس عن مهاجم يتناسب مع طريقة لاعبه ليكون بديلاً للأوروجوياني “لويس سواريز” لاعب برشلونة السابق. وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فريق العاصمة مدريد يعمل على ضم مهاجم ليون لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويرجع السبب إلى طلب الإعارة وليس البيع هو تدهور مستوى اللاعب خلال الموسم الجاري.

سجل ديمبلي هدفًا وحيد مع ليون الفرنسي خلال 16 مباراة خاضها هذا الموسم، وفي حال تحسن مستوى اللاعب سيتفاوض الأتليتي على ضمه نهائيًا في الصيف القادم.

وكان صاحب الـ24 عامًا ضمن اهتمامات عدة أندية على رأسها فريق وست هام يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل سيباستيان هالمر إلى أياكس، لكن هالمر انتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

شهد الموسم الماضي تألق ديمبلي وسجل 16 هدفًا، ساعد فريقه إلى الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.