adplus-dvertising

جاريث بيل يجدد عقده مع ريال مدريد براتب ضخم ليتساوى مع راموس

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج24 أغسطس 2016آخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 11:01 صباحًا
جاريث بيل يجدد عقده مع ريال مدريد براتب ضخم ليتساوى مع راموس

قامت العديد من التقارير المحلية في أسبانيا ، بتسليط الضوء حول تفاصيل العقد الجديد للاعب المنتخب ويلز ونادي ريال مدريد جاريث بيل خلال المدة القادمة.

وحسب الصحيفة الأسبانية ” ماركا ” ، فإن إدارة النادي الأسباني إتفقت مع اللاعب على تجديد عقده ، حتى سنة 2021 مع راتب 10 مليون يورو كل عام.

وسيكون العقد الجديد مع الجناح النفاث بيل ، مساويا للقيمة المالية لزميله في النادي سيرجيو راموس ، إلا أن المتصدر هو كريستيانو رونالدو ، والذي يحتمل المرتبة الأولى من حيث أعلى راتب في القلعة المدريدية ، ومن المنتظر أن يقوم هو الآخر بتجديد عقده مع الميرينجي.

وحسب الترجيحات ، فإن الإعلان رسميا عن تجديد عقد كل من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ، المتوجين بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الفارط ، سيكون خلال شهر سبتمبر القادم.

وجدير بالذكر ، فإن كريستيانو رونالدو قضى موسما ناجحا للغاية في ريال مدريد ، حيث تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى لقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا.

ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لجاريث بيل ، حيث تمكن من تحقيق اللقب الأوروبي مع ريال مدريد ، في حين قاد بلاده للوصول إلى نصف نهائي يورو 2016 ، في المشاركة الأولى للمنتخب الويلزي ، وهو ما يعد إنجازا فريدا من نوعه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.