adplus-dvertising

تقارير.. لقاء برشلونة وغرناطة مُهدد بالتأجيل خوفًا من الطقس

ahmed
أخبار رياضية
ahmed9 يناير 2021آخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 2:57 مساءً
تقارير.. لقاء برشلونة وغرناطة مُهدد بالتأجيل خوفًا من الطقس

أشارت تقارير صحفية إسبانية صادرة صباح اليوم السبت، إلى وجود رغبة لدى مسئولي اللليجا من أجل تأجيل مباراة برشلونة وغرناطة، المقرر انطلاقها مساء اليوم، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وحسب التقارير، فإن رابطة الدوري الإسباني من المتوقع أن تُعلن تأجيل المباراة، بسبب هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في المدينة الأندلسية.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن إعلان الحكومة الإسبانية حالة التأهب القصوى، بعد وصول عاصفة “فيلومينا” إلى العاصمة الإسبانية مدريد منذ أيام، ما تسبب في عواصف رعدية وأمطار ثلجية شديدة.

كما تسببت تلك العاصفة في تأجيل مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو مساء اليوم السبت، والتي كان مقرر إقامتها على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخيبلانكوس.

جدير بالذكر أن مدينة غرناطة التي تبعد عن العاصمة بـ420 كيلو متر، يسودها طقس غائم ودرجة الحرارة أقل من خمس درجات، فيما تجاوزت سرعة الرياح 10 كم في ساعة.

ويأمل الفريق الكتالوني في لعب المباراة واستغلال ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، بعد الفوز على أتلتيك بلباو في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية، والظفر بالمركز الثالث والعودة للمنافسة على لقب الليجا، بعد بداية مُخيبة للآمال لكتيبة الهولندي رونالد كومان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.