adplus-dvertising

البوندسليجا.. البايرن مُهدد بفقدان الصدارة بعد الهزيمة أمام مونشنغلادباخ

ahmed
أخبار رياضية
ahmed9 يناير 2021آخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 1:44 مساءً
البوندسليجا.. البايرن مُهدد بفقدان الصدارة بعد الهزيمة أمام مونشنغلادباخ

نجح فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في قلب الطاولة على ضيفه بايرن ميونخ، وتحويل الخسارة من هدفين نظيفين إلى ثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني موسم 2020-2021.

سجل البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 20 من نقطة الجزاء، وبعد مرور ست دقائق فقط عزز جوريتسكا تقدم البافاري بهدف ثاني في شباك مونشنجلادباخ، انتظر الأخير عشر دقائق وقلص الفارق بأقدام جوناس هوفمان، وقبل نهاية الشوط الأول عدل بوروسيا النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

انطلقت الـ45 دقيقة الثانية بضغط من الفريق المُضيف نجح في ترجمته إلى هدف في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، عاد بعده إلى الدفاع للحفاظ على النتيجة، التي فشل عملاق بافاريا من تعديلها، لينتهي اللقاء بخسارة ثانية لبايرن ميونخ في البونديسليجا.

وكانت الخسارة الأولى لبطل أوروبا أمام هوفنهايم برباعية مقابل هدف وحيد، في الجولة الثانية من الدوري الألماني “بوندسليجا”.

بتلك النتيجة توقف رصيد بايرن ميونخ عن النقطة 33 في صدارة الترتيب، لكن الفارق بينه وبين الوصيف لايبزيج تقلص إلى نقطتين فقط، وأصبح مُهدد بفقدان الصدارة في حال حقق لايبزيج الفوز في مباراته الليلة أمام بوروسيا دورتموند، فيما رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.