adplus-dvertising

ليفربول يُقصي أستون فيلا من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية مقابل هدف

ahmed
2021-01-09T13:24:51+03:00
أخبار رياضية
ahmed9 يناير 2021آخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 1:24 مساءً
ليفربول يُقصي أستون فيلا من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية مقابل هدف

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا عريضًا على أستون فيلا برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2020-2021.

شهدت الساعات التي سبقت المباراة عدة تكهنات حول تأجيل المباراة لوقت لاحق، بعد أن تفشى فيروس كوورنا “كوفيد-19” في مركز تدريبات أستون فيلا، ما أجبر الجكومة البريطانية على غلقه والدفع بجميع اللاعبين والموظفين إلى العزل المنزلي، حتى ظهور نتائج الفحوصات.

رغم ماحدث بمركز تدريبات الفيلانيس إلا أن رابطة الدوري الإنجليزي رفضت تأجيل المباراة، لذلك قرر النادي خوض المباراة بفريق الشباب، على أمل خطف تعادل وإعادة المباراة، حسب ما تنص عليه قوانين بطولة كأس الاتحاد.

أحداث المباراة

افتتح السنغالي “ساديو ماني” أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة برأسية متقنة، جاءت بعد عرضية اللاعب كورتيس جونز، وقبل نهاية الشوط الأول سجل الشاب لوس باري هدف التعادل لأستون فيلا من مجهود فردي.

شهدت الـ15 دقيقة الأولى من الشوط الثاني نُدرة في الفرص السانحة لتسجيل الأهداف، لكن الهولندي فينالدوم نجح في إعادة الريدز للمقدمة بهدف في الدقيقة 62،وبعدها بدقيقة واحدة عاد السنغالي وعزز تقدم الليفر برأسية في شباك الفيلانيس، بعد عرضية من شاكيري.

لم يستطع صلاح تفويت حفلة الأهداف دون تسجيل هدفه الخاص، في الدقيقة الـ65 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف وحيد ويتأهل بطل الدوري الإنجليزي إلى الدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.