adplus-dvertising

بيليات يكشف حقيقة مفاوضاته مع النصر

mhmd
أخبار رياضية
mhmd16 يوليو 2017آخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 10:27 صباحًا
بيليات يكشف حقيقة مفاوضاته مع النصر

أكد اللاعب الزيمبابوي خاما بيليات، مهاجم فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بطل دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة، أنه يتبقى في عقده مع صن داونز عام واحد فقط ووكيل أعماله يتفاوض مع عدة أندية تسعى بشكل جاد إلى ضمه خلال الفترة المقبلة

ودخلت إدارة النصر في وقتا سابق في مفاوضات مع بيليات للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تعثر صفقة اللاعب الأرجنتيني كرستيان غوانكا فيما كان نادي الزمالك المصري هو المنافس الأكبر على صفقة بيليات، ألا أنه تراجع عن ضم اللاعب بعد تعاقده مع المهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو، والمهاجم الغاني بنجامين أشيمبونج.

وصرح بيليات لموقع «hinnews»: «وكيل أعمالي يعرف ما سيحدث وأنا أعرف كذلك، يجب أن أبقى هادئا، لدي اتفاق مع نادي صن داونز، ويتبقى في عقدي عام مع النادي، بالنسبة لي سأركز على المتبقي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم آخذ قسطا من الراحة قبل التحضير للموسم المقبل، أريد أن أكون أفضل مما كنت عليه في الموسم الماضي».

وأضاف الموقع ان صاحب الـ26 عامًا لديه عديد من العروض، وأن وكيل أعماله يدرس كافة الخيارات المتاحة، في حين تسعى إدارة صن داونز لتجديد عقده لضمان عدم تكرار ما حدث مع اللاعب بونجاني زونجو الذي رحل إلى البرتغال في صفقة انتقال حر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.