adplus-dvertising

مسلسل انتقام مشروع الخليجي في رمضان 2022

ريم السبيعي
ثقافة وفنون
ريم السبيعي25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 12:09 صباحًا
مسلسل انتقام مشروع الخليجي في رمضان 2022

الى جانب عدد من المسلسلات والأعمال الدرامية المتنوعة التي ستشارك في السباق الرمضاني لهذا العام ٢٠٢٢م سيشارك مسلسل انتقام مشروع الخليجي الكويتي الذي يضم عدد من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف الكاتبة نور البدري وإخراج كل من المخرج حسين دشتي والمخرج مهدي القصاب، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٢م ولكن لم يتم تحديد القناة التي ستقوم بعرض المسلسل.

أبطال هذا المسلسل هم عبد الله بو شهري ومحمود بو شهري وأريج العطار وأسامة المزيعل وفيصل المزعل وسلمى سالم.

احداث مسلسل انتقام مشروع

وتدور أحداث المسلسل حول قصة اجتماعية مشوقة ومعقدة في آن واحد، وتبدأ هذه القصة من يوم مشؤوم يغير حياة أبطال المسلسل، وتستمر الأحداث بالتصاعد والتشابك بشكل درامي محبوك ومميز، ويحتوي على العديد من المشاهد الغامضة والجاذبة للإنتباه.

أحداث المسلسل فيها مشاهد الإثارة والأكشن والغموض، مما يشجع الكثير من المشاهدين على المتابعة، ويعتبر هذا المسلسل عمل مميز بالنسبة للدراما الخليجية ويواكب أفكار العصر، وقد عبر المتابعين في دول الخليج عن حماسهم لمتابعة هذا العمل من خلال تعليقاتهم على البوستر الإعلاني للمسلسل والذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي كدعاية إعلانية له.

هذا العمل الدرامي سيعرض على شبكة الفن تايم العربية، وهو من انتاج كل من شركة ايجل وشركة كاتويل للانتاج الفني، واللتان أعلنتا عن عرض مسلسل انتقام مشروع في الأيام الأولى من شهر رمضان المقبل في شهر ابريل لينضم إلى قائمة المسلسلات الخليجية التي ستعرض على شاشة التلفزيون خلال الشهر الكريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.