adplus-dvertising

أغنية القرشين للفنان أحمد أمين من مسلسل الصفارة

نهلة نبيل
ثقافة وفنون
نهلة نبيل22 مارس 2023آخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2023 - 4:10 مساءً
أغنية القرشين للفنان أحمد أمين من مسلسل الصفارة

حرصت الشركة المنتجة لمسلسل الصفارة على نشر الأغنية الدعائية للمسلسل بصوت الفنان أحمد أمين وتحمل عنوان “القرشين” وهو العمل الثاني على التوالي للنجم أحمد أمين حيث شارك في رمضان الماضي بمسلسل جزيرة غمام الذي أبدع في الشخصية التي قدمها وأثرت كثيراً في الجمهور.

أحمد أمين يطرح أغنية القرشين

أطلق الفنان أحمد أمين أغنية القرشين كترويج لمسلسلة الجديد الصفارة الذي يتكون من 15 حلقة، وقد تُعرض حلقات المسلسل على قناة DMC في رمضان القادم، ويُشارك في بطولة المسلسل الفنانة القديرة انعام سالوسة، محمود البزاوي وآية سماحة.

أحداث مسلسل الصفارة

تدور أحداث المسلسل حول مرشد سياحي يسافر مع السياح الأجانب لمناطق أثرية وأثناء تجولة في أحد المناطق السياحية وجد صدفة صفارة أثرية وعندما جرب أستخدامها رأي نفسة في مكان أخر بزمن أخر، ومن هنا تبدأ المغامرات والمواقف التي يقع فيها هذا المرشد والتي تكون في شكل كوميدي.

الجدير بالذكر أيضاً أن النجم أحمد أمين قد شارك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة فقد حقق نسبة مشاهدة عالية خلال أحداث مسلسل الوصية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.