adplus-dvertising

تارا عماد لغز مسلسل الصندوق بطولة أحمد داش

نهلة نبيل
ثقافة وفنون
نهلة نبيل11 أبريل 2023آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2023 - 12:57 مساءً
تارا عماد لغز مسلسل الصندوق بطولة أحمد داش

أصبح مسلسل الثندوق حديث السوشيال ميديا منذ عرض أولى حلقاتة في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، حيث أنه مليء بكثير من الألغاز وقد ظهرت الفنانة تارا عماد للمرة الأولى في الأحداث لتجعلها أكثر تشويقاً حيث أجمع الخمشاهدين أن ورائها لغز مُحير.

تارا عماد لُغز الصندوق

ظهرت الفنانة تارا عماد في أحداث مسلسل الصندوق بأول مشهد لها وجعلت الجمهور في حيرة شديدة حيث يؤكد الجميع أن ورائها لُغز مُحير كثيراً، فهي تُجسد شخصية عازفة كمان وتعمل في أوكسترا أوبرا القاهرة، وقد أستلمت من أحد الأشخاص صورة تخصها ظهرت فيها مع أحد أفراد الأوبرا مما جعل ورائها لُغز أخر في الثندوق.

كما أستلم الأصدقاء الثلاثة نور، يوسف، ياسين صندوق يحمل دعاوي لحضور حفل عالية في الأوبرا وقد قرر الثلاثي الحضور لمعرفة ما سيحدث حيث أن الشخص المجهول الذي أرسل لهم الدعوى من الضروري أن يكون ورائة شيء ما.

أبطال مسلسل الصندوق

يُشارك في بطولة مسلسل الصندوق الفنانة الشابة هدى المفتي، علي القاسم، أحمد داش والنجمة تارا عماد ومن إخراج مروان عبدالمنعم ويُعرض على قنوات MBC.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.