adplus-dvertising

عمرو يوسف يستقبل مولودته الأولى وهذا هو اسمها

هاجر هشام
2018-11-03T02:09:58+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 2:09 صباحًا
عمرو يوسف يستقبل مولودته الأولى وهذا هو اسمها

حرص النجم عمرو يوسف على مشاركة جمهوره سعادته وفرحته الكبيرة بقدوم مولودته الأولى من النجمة السورية كندة علوش التي وضعتها مساء اليوم الجمعة، وذلك من خلال نشره لصورة جديدة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي على الانستقرام والفيس بوك.

حيث ظهر النجم عمرو يوسف في الصورة وهو يحمل طفلته الصغيرة من الفنانة كندة علوش عقب ولادتها مباشرة ، معبرًا عن سعادته الكبيرة بقدومها إلى الحياة، دون أن يذكر الاسم الذي أطلقه عليها.

ولكن بعد ساعات قليلة من نشر عمرو يوسف لصورته مع ابنته، كشف الفنان امير كرارة اسم ابنة عمرو يوسف من خلال تعليقا كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام يهنئ فيه صديقه لأنه أصبح أبا، وقام بنشر صورة تجمعه بالفنانة عمرو يوسف، معلقا عليها قائلا:”مبروك يا ابو حياة”.

ومن الجدير بالذكر أن عمرو يوسف تزوج من الفنانة السورية كندة علوش في أوائل العام الماضي 2017، وأقاما الثنائي حفلان من الزفاف إحداهما في القاهرة والآخر في اسوان وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.