adplus-dvertising

دينا الشربيني ترد على الانتقادات وتتجاهل علاقتها بعمرو دياب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:17 صباحًا
دينا الشربيني ترد على الانتقادات وتتجاهل علاقتها بعمرو دياب

تحدثت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها مع الفنانة “إسعاد يونس” في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يذاع على قناة Dmc عن الانتقادات التي وجهت إليها خلال الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي متجاهلة تماما الحديث عن الهضبة عمرو دياب.

حيث قالت الفنانة دينا الشربيني بأنها تعرضت للمزيد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب اطلالتها في مهرجان الجونة، ولكنها لم تبالي بتعليقات الجمهور لأنها لا تعرف أن ترد على الآخرين بالإساءة، وأنها لا تحب التدخل في شئون وخصوصية الأفراد الأخرى.

وأشارت بأن سبب اطلالتها السيئة في مهرجان الجونة كان بسبب دخولها المستشفى في الأيام القليلة التي كانت قبل افتتاح المهرجان نتيجة تعرضها لوعكة صحية، ولكنها حرصت على حضور المهرجان وتحاملت على نفسها، مضيفة بأنها حزنت كثيرا من رد فعل الجمهور على اطلالتها.

وخلال الحديث تجاهلت دينا الشربيني علاقتها بالهضبة عمرو دياب تماما، مما أثارت غضب الجمهور الذي اتهمها بالاستهتار به، وأنها لا ترغب بالكشف عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب حتى لا تبتعد عن الأضواء ولا تصبح محط أنظار الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.