adplus-dvertising

تعرف على سر ارتداء أمينة خليل للحجاب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 10:19 صباحًا
تعرف على سر ارتداء أمينة خليل للحجاب

فاجئت الفنانة الشابة أمينة خليل جمهورها بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت أمينة خليل وهي ترتدي الحجاب مما أثارت تساؤلات كثيرة من قبل جمهورها حول حقيقة ارتدائها للحجاب، هل هذا من شخصية جديدة سوف تقدمها وهي محجبة؟ أم أنها سوف تؤدي مناسك العمرة؟.

حيث قامت الفنانة الشابة أمينة خليل بنشر صورة لها على خدمة الاستوري بصفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي عبر الإنستجرام، وطلت أمينة بالصورة وهي ترتدي الحجاب مع عباءة سوداء واسعة، وعلقت على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة: “مستمتعة بقضاء رحلة خاصة جدًا على قلبي”.

وبسبب تعليق أمينة خليل توقع محبيها أنها تستعد لأداء مناسك العمرة خاصة وأنها قالت إن هذه الرحلة قريبة إلى قلبها، وفي نفس الوقت لم تتعاقد على أي أعمال فنية خلال الفترة الحالية.

ويذكر أن الفنانة أمينة خليل حرصت على المشاركة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، وتنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلمها الجديد الذي تشارك به مع الفنان أحمد عز وهو “الممر”، وأيضا فيلم “122” مع طارق لطفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.