adplus-dvertising

تعرف على اللقاء الأول بين ريم البارودي وأحمد سعد بعد طلاقهما

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام29 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 8:11 مساءً
تعرف على اللقاء الأول بين ريم البارودي وأحمد سعد بعد طلاقهما

تنتظر الفنانة ريم البارودي وطلقيها المطرب احمد سعد عرض فيلمهما الجديد اللذان يشاركان من خلاله ليكون هذا هو أول فيلم يجمع بينهما بعد خلافهما الطويل الذي انتهى بانفصالهما، وزواج احمد سعد من سمية الخشاب.

حيث تم تصوير أحداث الفيلم منذ عام تقريبا قبل أن ينفصلا الثنائي احمد سعد وريم البارودي، ولكن تم تأجيله لأكثر من مرة، لتقرر الشركة المنتجة للفيلم طرحه خلال موسم إجازة منتصف العام القادم 2019، وبالتحديد في شهر فبراير.

وهذا الفيلم الذي يقوم ببطولته النجمين ريم البارودي وأحمد سعد يحمل اسم “خطيب مراتي”، ويشارك في بطولة الفيلم عدد هائل من النجوم والنجمات منهم الفنانة نهال عنبر والفنان ايهاب فهمي ومحمد كريم والفنان الراحل محمد متولي.

والفيلم من تأليف أحمد عفيفي في أول تجربة روائية له، كما أنه من إخراجه أيضا، وعلى الرغم من مشاركة الفنانة ريم البارودي والفنان احمد سعد جمهورهما في أي أعمال فنية يحضرون لها ، الا ان هذا الفيلم خصيصا قاما الثنائي بتجاهل الترويج عنه عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.