adplus-dvertising

محمد رمضان يصالح الزعيم عادل امام بهذه الطريقة الغير متوقعة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام29 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 8:42 مساءً
محمد رمضان يصالح الزعيم عادل امام بهذه الطريقة الغير متوقعة

قرر الفنان محمد رمضان أن يصالح الزعيم عادل إمام وإنهاء الأزمة التي تسبب فيها في الفترة الأخيرة بسبب تصريحات رمضان ومقارنته بالزعيم.

وهذه الأزمة افتعلت بسبب تصريح الفنان محمد رمضان في إحدى الحوارات بأنه صاحب الأجر الأعلى، وأنه في هذا الجزء تفوق على النجم عادل إمام، وبسبب هذا التصريح أغضب الكثير من جمهور ومحبي النجم عادل إمام حيث لم يقوم أي فنان منذ قبل بمقارنة نفسه بالنجم الكبير عادل إمام.

والأمر زاد توتر بينهم عندما أطلق محمد رمضان على المسرح الخاص بالزعيم المسرح السابق للزعيم، وهذا عندما عرض محمد رمضان مسرحية ‘أهلاً رمضان” على المسرح الخاص بالزعيم.

T15459417317330e79d879ab0e81ae3c23504e23dfdimage.jpgw460h260q50 - جريدتي نيوز

ولذلك قام الفنان محمد رمضان بخطوة لم يتوقعها أحد، حيث فاجئ بها جميع الجمهور أثناء حضوره في مهرجان النايل دراما بإهدائه الجائزة التي حصل عليها عن  دوره في مسلسله الاخير “نسر الصعيد” إلى الزعيم عادل إمام وذلك من أجل تهدئة الأمور بينهم.

وخلال استلامه للجائزة وبعد أن أهداها للزعيم، قال محمد رمضان أن النجم الكبير عادل إمام هو السبب الذي جعله يحب السينما والدراما والمسرح، وجعله يرتبط بهم بشدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.