adplus-dvertising

حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول” يجسد شخصية صاحب ألماس

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 4:53 صباحًا
حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول” يجسد شخصية صاحب ألماس

الفنان حمادة هلال يحضر لمسلسله الجديد الذي يدخل به في السباق الرمضاني صاحب اسم “ابن أصول”، حيث أنه يلعب دور جديد وهو صاحب شركة ألماس، فهذا المسلسل الدرامي من تأليف وسيناريو أحمد محمود أبو زيد، وشركة سينرجي تقوم بإنتاجه ويقوم بإخراجه محمد بكير.

للمرة الثالثة يتشارك النجم حمادة هلال مع الكاتب أحمد محمود أبو زيد، حيث أنهم تعاونوا في مسلسل “ولي العهد” الذي قدم في رمضان 2015 للمخرج محمد النقلي، ومسلسل “طاقة القدر” الذي تم عرضه في رمضان 2016 للمخرج محمد مصطفى، ولكن من خلال مسلسل “ابن أصول” أول مرة يشارك مع محمد بكير المخرج.

أخر أعمال المطرب حمادة هلال الدرامية مسلسل “قانون عمر” الذي تم تقديمه في شهر رمضان الماضي، وشارك معه في البطولة الفنانة إيمان العاصي وليلى حسين وفاطمة ناصر والفنان إيهاب فهمي ومحمد أبو الوفا وفتوح أحمد ومحسن منصور ومصطفى أبو سريع، وقامت وفاء الشندويلي بكتابته وقام بإخراجه أحمد شفيق.

ومن جهة أخرى مثل الفنان حمادة هلال على جائزة أفضل ممثل من مجلة وشوشة عن دوره الرائع ف مسلسل قانون عمر الذي سارمةبه في شهر رمضان الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.