adplus-dvertising

تعرف على سر اعتذار مريم أوزورلي عن مشاركتها بفيلم لص بغداد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 يناير 2019آخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2019 - 7:39 صباحًا
تعرف على سر اعتذار مريم أوزورلي عن مشاركتها بفيلم لص بغداد

فاجئت النجمة التركية الشهيرة مريم أوزورلي جمهورها العربي بعدم اشتراكها في فيلم “لص بغداد” مع الفنان محمد امام للظهور كضيفة شرف وهذا بسبب خلافها على الأجر الذي سوف تتقاضاه مع الشركة المنتجة للفيلم.

حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية أن النجمة التركية مريم أوزورلي الشهيرة بالسلطانة هيام اشترطت على الشركة المنتجة لفيلم “لص بغداد” الحصول على أجر مرتفع جدا وباليوريو، هذا الذي دفع الشركة المنتجة التخلي عنها والبحث عن ممثلة أجنبية تقوم بتجسيد الدور الذي كان من المقرر أن تجسده مريم أوزورلي النجمة التركية⁦.

ومن جهة أخرى، فإن فيلم “لص بغداد” بطولة النجم محمد امام تم تأجيل تصويره هذه الفترة لانشغال محمد امام بتصوير مسلسله الرمضاني المقبل”هوجان”، ومن ثم سوف يتم استكمال باقي المشاهد النهائية للفيلم لأنه من المقرر أن يطرح في موسم عيد الفطر المبارك لهذا العام.

وفيلم “لص بغداد” من تأليف السيناريست تامر ابراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته الفنانة ياسمين رئيس، وصلاح عبد الله، وفتحي عبد الوهاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.