adplus-dvertising

حلا ترك تسير على خطى عائلة كارداشيان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 3:15 مساءً
حلا ترك تسير على خطى عائلة كارداشيان

من المقرر أن تخوض الفنانة البحرينية الصاعدة حلا الترك خوض تجربة تقديم البرامج بنفس طريقة برنامج عائلة كارداشيان الأمريكية الشهير، وذلك من خلال برنامجها الذي تقدمه خلال الشهر القادم على شاشة تلفزيون MBC4.

حيث كشف برنامج ام بي سي Trending تفاصيل برنامج الفنانة حلا الترك الذي ينتمي إلى نوعية برامج تلفزيون الواقع، والذي من المقرر أن يعرض على شاشة MBC4 في بداية شهر فبراير القادم، ليكون هذا البرنامج هو سبب عودتها بعد غيابها لأربع سنوات من ظهورها في برنامج “عرب غوت تالنت”.

وتدور فكرة البرنامج حول تقديم البحرينية حلا الترك كافة تفاصيل حياتها الشخصية والكشف عن أنشطتها الفنية المقبلة، وهواياتها والمنتجات التي تحمل اسمها، وهكذا تتشابه فكرة البرنامج لبرامج تلفزيون الواقع الذي قدمتها عائلة كارداشيان الشهيرة منهم كريس جينير وكايلي جينير وكيم كارداشيان.

وسيكون هذا البرنامج فرصة رائعة لمحبي الفنانة الصاعدة حلا الترك لكي يتعرفوا أكثر عن حياة نجمتهم المفضلة والتعرف على التفاصيل الدقيقة في حياتها والتي لا يعرفها الكثيرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.