adplus-dvertising

بيرين سات بصورة مرعبة في عيد ميلادها وتصفه بأنه أسوء عيد ميلاد في حياتها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 11:59 صباحًا
بيرين سات بصورة مرعبة في عيد ميلادها وتصفه بأنه أسوء عيد ميلاد في حياتها

شاركت النجمة التركية بيرين سات المعروفة في الوطن العربي باسم “سمر” في المسلسل الأكثر شهرة في تاريخ الدراما التركية “العشق الممنوع” متابعيها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام صورة لها بدت فيها بإطلالة مرعبة يوم عيد ميلادها الذي يصادف يوم 26 من فبراير.

وبدت صورة بيرين سات بشكل غريب للغاية وبوجه حزين معلقة عليها بأنها حصلت على تشجيع كبير من جماهيرها، ومثلما حصلت على حبهم الكبير فهي أيضا حصلت على كراهيتهم، كما وصفت بيرين بأن عيد ميلادها هذا العام يعتبر أسوء عيد ميلاد لها يمكن أن تعيشه وتمر به.

beren 3 - جريدتي نيوز

ويذكر أن هناك الكثير من الصحف والمواقع التركية رددت بأن النجمة بيرين سات تواجه صعوبات شديدة في حياتها الزوجية مع زوجها المغني التركي كينان دوغلو والتي قد تصل إلى الطلاق وإنهاء العلاقة بينهما.

وحسب ما ذكر الموقع التركي Gecce أن كينان دوغلو يحاول بشتى الطرق انقاذ حياتهما الزوجية، رافضا حدوث الطلاق، إلا أن التركية بيرين سات مصممة على طلب الطلاق وأنها لم تعد تستطيع التحمل.

وابتعدت الجميلة بيرين سات عن الدراما التركية بعد فشل آخر مسلسل لها الذي يحمل اسم “السلطانة “كوسيم”، والذي لم يحقق النجاح التي كانت تتوقعه مثل نجاح مسلسليها العشق الممنوع مع كيفانش تاتيلوغ، وفاطمة غول مع أنجين أكيوريك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.