adplus-dvertising

ويزو تُرزق بمولودها الأول من زوجها شريف حسني

هاجر هشام
2019-03-13T12:12:20+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 12:12 مساءً
ويزو تُرزق بمولودها الأول من زوجها شريف حسني

زفت الفنانة الكوميدية إحدى نجمات مسرح مصر للنجم أشرف عبد الباقي دينا محسن المشهورة باسم “ويزو” خبرا سعيدا لجميع محبيها تكشف من خلاله عن استقبالها لمولودها الصغير الذي وضعته منذ أيام من زوجها شريف حسني.

وبعد أن وضعت ويزو طفلها الأول شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام فرحتها وأعلنت عن استقبالها لمولودها الصغير الذي أطلقت عليه اسم اسماعيل بطريقة كوميدية أضحكت الكثيرين.

7858121 102037539 - جريدتي نيوز

حيث نشرت ويزو صورة كرتونية مأخوذة عن أحد شخصيات الفيلم الشهير “The Boss Baby” معلقة عليها قائلة: “الحمد لله الذي تتم بنعمته تتم الصالحات، ربنا رزقنا بالأستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الظابط أو المستشار اللي ربنا كاتبه له هيشوفه “إسماعيل شريف حسني”، نورتنا وزودتنا يارب تبقى ابن بار بأبويك، واحنا نبقى بارين بك يا عيوني”.

ولاقت صورة ويزو الآلاف من الإعجاب من متابعيها، مهنئينها بالمولود الجديد، كما وحرص على تهنئتها عدد كبير من نجوم الفن، من أبرزهم الفنان أحمد زاهر، وسامح حسين، ومي كساب، وأحمد فهمي، وعبير صبري، هذا بالإضافة إلى زملاءها من مسرح مصر منهم محمد أسامة الشهير ب”أوس أوس”، ومحمد عبد الرحمن “توتا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.