adplus-dvertising

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 10:11 صباحًا
طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

في صباح اليوم الخميس أحزن الفنان والمطرب أحمد سعد متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، وأعلن عن خبر طلاقه من زوجته الفنانة سمية الخشاب بعد زواج استمر لعام ونصف.

حيث كشف أحمد سعد عن قراره الأخير بانفصاله عن النجمة سمية الخشاب بشكل رسمي بعد زواج دام لعام ونصف، وذلك من خلال تعليق كتبه على الفيس بوك قائلا: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمني لها السعادة والتوفيق”.

واستكمل أحمد سعد تعليقه على صورته الذي نشرها مع أولاده أحمد وجودي، وقال: “وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي”.

3201928735272098239780 - جريدتي نيوز

وأثار تعليق أحمد سعد جدلا واسعا عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة من صباح اليوم، وذلك بعد إعلانه عن خبر انفصاله عن زوجته سمية الخشاب الذي احتفلا سويا بزواجهما في أكتوبر 2017.

وتزوجا الثنائي بعد قصة حب نشأت بينهما أثناء التقائهما في كواليس مسلسل “الحلال” بطولة النجمة سمية الخشاب، وذلك عندما قامت مع أحمد سعد بغناء تتر المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.