adplus-dvertising

رحيل نجم الدراما المصرية الفنان محمود الجندي وسط صدمة وحزن كبير من الجميع

هاجر هشام
2019-04-11T15:41:22+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 أبريل 2019آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 3:41 مساءً
رحيل نجم الدراما المصرية الفنان محمود الجندي وسط صدمة وحزن كبير من الجميع

حالة من الحزن والأسى الشديد يعيشها الوسط الفني بعدما تلقوا فجر اليوم وفاة النجم ملك الدراما المصرية محمود الجندي عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية خطيرة أدت إلى مكوثه في مستشفى السادس من أكتوبر.

وتم حجز الفنان محمود الجندي في المستشفى ما يقارب 10 أيام بسبب تدهور حالته الصحية، حتى فجر اليوم وفته المنية ورحل عن عالمنا مسببا حالة من الصدمة والحزن الكبير من قبل محبيه وزملائه.

واليوم عقب صلاة الظهر تم تشييع جنازة الراحل محمود الجندي من داخل مسجد الشيخ عبد الحكم بأبو المطامير بمحافظة البحيرة، وشهد حضور الجنازة عدد من نجوم الفن والتمثيل أبرزهم النجم فاروق الفيشاوي، وأحمد السقا، وبيومي فؤاد، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

FB IMG 15549802067831088 - جريدتي نيوز

حيث قدم الفنان محمود الجندي تاريخ كبير من الأفلام والمسلسلات الدرامية طيبة مشوار حياته من أشهر أفلامه “واحد من الناس”، “شمس الزناتي”، “التوت والنبوت”، “الشطار”، بينما أبرز أعماله الدرامية فكانت من خلال مسلسل “آدم”، “طريقي”، “حديث الصباح والمساء”، “دموع في عيون وقحة”، ومسلسل “رمضان كريم” الذي يعد آخر أعماله في الدراما عام 2017.

هذا فضلا عن أدواره المعروفة في المسرح والتي من أبرزها مسرحية “علشان خاطر عيونك” مع نجمة الاستعراض “شيريهان”، وفوازير ألف ليلة وليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.