adplus-dvertising

صورة تجمع عابد فهد مع جورج وسوف، ما القصة ؟ هل مسلسل أم كليب جديد؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 أبريل 2019آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 6:35 مساءً
صورة تجمع عابد فهد مع جورج وسوف، ما القصة ؟ هل مسلسل أم كليب جديد؟

أثار الفنان السوري الشهير عابد فهد حيرة وتساؤلات متابعيه بعدما تداول صورة له تجمعه بالنجم الكبير سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الإنستجرام، معلقا على الصورة: “قريباً”.

ولكن تبين فيما بعد أن الفنان السوري عابد فهد سوف يشارك سلطان الطرب جورج وسوف للظهور معه في كليب جديد رغم انشغاله بعملين دراميين، ولكنه من أشد المعجبين بجورج وسوف، لذلك لم يتردد لحظة في العمل معه، وهذا على حسب ما صرح الفنان عابد فهد لإحدى التقارير الصحفية.

7957606 2132255681 - جريدتي نيوز

كما وأكد عابد فهد أنه قد انتهى مؤخراً من تصوير الكليب مع الفنان جورج وسوف الذي يحمل عنوان “سكت الكلام” مشيراً إلى مشاركة الفنان ميلاد يوسف والممثلة تتيانا مرعب في الكليب الذي تولى إخراجه أحمد المنجد.

ويذكر أن الفنان عبد فهد يقوم حاليا بتصوير عملين درامين من المقرر أن يتم عرضهما خلال شهر رمضان القادم، المسلسل الأول بعنوان “دقيقة صمت” مع الفنانة ستيفاني صليبا، ورنا شميس، وخالد القيش، ومن إخراج شوقي الماجري.

7957621 1035790106 - جريدتي نيوز

بينما العمل الثاني فهو بعنوان”عندما تشيخ الذئاب”، وسوف يشاركه البطولة الفنانة ميسون أبو أسعد، وهيا مرعشلي، ومحمد حداقي ومن إخراج عامر فهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.